tranunapav.blogg.se

اختراق كامل الأصلي التصحيح عبر الإنترنت Oddmar أي التحقق

Publicerad 2019-09-06 20:26:56 i Allmänt,

التصحيح على الانترنت لا التحقق Oddmar

 

 

⇓⇓⇓⇓⇓

Action genre Oddmar cheats 🤩

↟↟↟↟↟

 

  • تاريخ النشر = 2018-04-19
  • اي بود التفاح
  • اللغة الإسبانية =
  • معلومات الإصدار = إصلاحات الأخطاء والتحسينات
  • حجم = 265366 كيلو بايت
  • مراجعة = سيكون الأمر رائعًا ، لكن عناصر التحكم هي استقرائي عن طريق الهاتف! OG gamer من Atari 2600 ، لذلك أحصل عليه بغض النظر. أنا فقط يجب أن "أذهب" في بعض الأحيان أو أخيف الجميع في دائرة نصف قطرها 7 كتل. بصراحة على الرغم من أن هذا ما يجعل هذه اللعبة جيدة جدًا ، إلا أنني أواصل العودة. قصة مكتوبة على مستوى منصة وحدة التحكم. الرسومات هي في الواقع هناك تقريبا. السبب الوحيد لعدم إعطائي 5 * هو بسبب السيطرة. أنا متأكد من أن المطورين على دراية. أنا متأكد أيضًا من عدم وجود عيوب في حدود شاشة اللمس. جميعًا ، إن كنت ، أو كنت ، أريد أن أكون لاعبًا فاضحًا ، لا يمكنني التفكير في لعبة أفضل لتذكيرها أو الاستمرار في تقديمها أو تعريفها بماهية الألعاب. استمروا في العمل العظيم!
  • الإصدار = 1.0.1

 

 

Kommentarer

Kommentera inlägget här
Publiceras ej

Till bloggens startsida

Kategorier

Arkiv

Prenumerera och dela